عاجل
الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة  "مؤشرات"

تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة تزايد البحث عنه، من قبل الكثيرين من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، لطلاب وطالبات الثانوية العامة كل ما يريدون معرفته عن تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة.. إليكم التفاصيل.

تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة  

 

          

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أن المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية، انتهت يوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021.    وأعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية، أن نتائج المرحلة الأولى للتنسيق ستعلن ظهر يوم الأحد المقبل الموافق ٢٩ أغسطس، وذلك في مؤتمر صحفي يعقده الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وستعلن النتائج للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الصحفي على الموقع الإلكتروني للتنسيق.

موعد تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة

 

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن المرحلة الثانية للتنسيق سيتم الإعلان عنها بعد 48 ساعة من نشر نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات والمعاهد. وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه فور إعلان المرحلة الأولى لنتيجة التنسيق، سيعمل مكتب التنسيق للجامعات الحكومية، لمدة 48 ساعة على تحليل وإحصاء هذه المرحلة، وبعد ذلك يتم الإعلان عن المرحلة الثانية للتنسيق، التي من المؤكد أن يكون الحد الأدنى فيها أقل من العام الماضي، مثلما حدث في الحد الأدنى للمرحلة الأولى التي جاءت كالتالي:

 

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى 2021 لطلاب الثانوية العامة

 

 

    الشعبة العلمية 362.5 درجة، أي بنسبة 88.41%.  الشعبة الهندسية 328 درجة، أي بنسبة 80.00 %. الشعبة الأدبية 269.5 درجة، أي بنسبة 65.73%.

 

 

انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني

 

 

يذكر أن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق، أشار إلى انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية للتنسيق 

 

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية، وذلك لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا طوال فترة التنسيق. مشيرة إلى الالتزام بارتداء الماسك الطبي "الكمامة"، حيث إنه لن يسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

اقرأ أيضًا:

نتيجة امتحانات الدور الثاني الدبلومات الفنية 2021

"اعرف".. حقيقة تأجيل الدراسة بالمدارس والجامعات 2021/2022

موعد بدء العام الدراسي الجديد والامتحانات والإجازات.. إليك التفاصيل 

 

لا يفوتك:

الركنة بـ٣٠٠ جنيه شهريا والانتظار بـ١٠ جنيهات.. قانون السايس الجديد

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز